حدث جديد لاول مرة في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018

حدث جديد لاول مرة في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018

 

Pyeongchang 2018 Winter Olympics
التزلج على الجليد – بيونغشانغ 2018 دورة الالعاب الاولمبية الشتوية – المرأة المؤهلات الجوية الكبيرة – مركز ألبنسيا القفز للتزلج – بيونغشانغ، كوريا الجنوبية – 19 فبراير 2018 – ميابي أونيتسوكا من اليابان تتنافس. رويترز / كاي بفافنباخ

حدث جديد لاول مرة في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018، انها مليئة باالاحداث المثيرة من اكثر الالعاب الاولمبية الاخرى .

القفزات الكبيرة، ومهارة البهلوانية التي تحلق على ارتفاع عال وخطير جدا من أي وقت مضى.

كان هناك بالفعل عدد من الأحداث على الجليد في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية، مع فريق الولايات المتحدة الأمريكية ريد جيرارد وجيمي اندرسون صاحب الميدالية في سلوبيستيل، وكلوي كيم وشون وايت الذي فاذ في النصف النهائي من الأحداث. في حين أن تسليط الضوء على الاألعاب الشتوية هو إضافة جديدة لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية،لاول مرة في بيونغشانغ، كوريا الجنوبية.

بدأ الهواء على الجليد لأول مرة في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية يوم الاثنين مع جولات التأهيل للسيدات. كل منافس يحصل اثنين من القفزات، والحكم يسجل النتائج  مع الحصول علي أفضل درجة ممكنة. وسجلت جولي اندرسون الميدالية الذهبية في سلوبيستيل 90 نقطة، حيث احتلت المركز السادس في مجال 26 امرأة، في حين اعجبت الدراجتان اليابانيتان يوكا فوجيموري ورايرا ايوابوتشي ولوري بلوين في كندا. بطل العالم النمساوي آنا غاسر هزمت المنافسة ولكن بتسجيلها 98 نقطة لا يصدق.

وقال جاسر ل إسبن: “كنت متحمسا جدا عندما أضيفت لعبة الهواء الكبير إلى الألعاب الأولمبية. “الناس سوف ترغب في ذلك لأنها مزهلة ومثيرة”.

قدمت جولة التأهيل الأولى كل شيء متوقع، من تقلبات لا تصدق، وهبوط لا يصدق وحتى بعض الشغلبات الفنية. المتسابق الأسترالي جيس ريتش يتنافس بعد تمزق الرباط الصليبي الأمامي في ركبته – وعادة ما تكون تلك الاصابة موهنة ومنتهية لأي رياضي .

لمتابعة بعض تصفيات الدورة  واللقطات من أول حدث في بيونغشانغ ،علي هذا الرابط تحت  https://goo.gl/8KzATk

الإعلانات

اترك رد