الولايات المتحدة حامل الرقم المتزلج ناثان تشن يستعيد نفسه مع سجل اعداد تزلج جديد

الولايات المتحدة حامل الرقم المتزلج ناثان تشن يستعيد نفسه مع سجل اعداد تزلج جديد

Pyeongchang 2018 Winter Olympics

وصل ناثان تشن الحقيقي أخيرا إلى دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 2018.

بعد أن هبطت المباراة (ببطء شديد) إلى المركز السابع عشر بعد البرنامج القصير للرجال في الفريق والأحداث الفردية السابقة، استبدل المتزلج المتجول بطل الولايات المتحدة مرة أخرى بأداء تزلج مجاني للرجال في تاريخ السبت.

وقد هزم تشن / 18 سنة / بخمسة اربع مرات خلال برنامجه الطويل يوم السبت. في الوجه رباعية إضافية – كان قد خطط أصلا لمدة خمسة فقط – وضع تشن يده على الجليد. أداء رشيقة وقوية حصل عليه أفضل نتيجة شخصية من 215.08، ورفع النتيجة النهائية إلى 297.35.

وفي حين أنه خسر فرصته في الميدالية، إلا أن محاولة تشن التي استمرت ستة أضعاف ما زالت تجعله أول أولمبي ينزل حتى خمس كواد بشكل روتيني.

وقال تشن لشبكة ان بى سى بعد هذا الحدث “لقد فعلت افضل ما استطيع القيام به بعد ما حدث فى البرنامج القصير، واعتقد ان ما حدث فى البرنامج القصير سمح لي بالضغط على نفسي وان استمتع بنفسي هنا”.

وعندما سئل عن سبب محاولته لستة كواد بعد أسبوع مخيب للآمال، أجاب تشن قائلا: “لقد سقطت مرات عديدة، وقد أخرج أيضا، وألقي كل شيء لأسفل وأرى ما سيحدث”.

أعجبت عودته العديد من المتزلجين المخضرمين، بما في ذلك مذيعون جوني وير وتارا ليبينسكي، والميدالية الذهبية الأولمبية 1992 كريستي ياماغوتشي.

 

الإعلانات

اترك رد