يتعهد فيسبوك بمبلغ يصل إلى 10 ملايين دولار في شكل منح لبرنامج “القيادة المجتمعية”

يتعهد فيسبوك بمبلغ يصل إلى 10 ملايين دولار في شكل منح لبرنامج “القيادة المجتمعية”

كجزء من مهمة الفيسبوك ألواسعة لمساعدة الناس على التفاعلات الاجتماعية ألاكثر وضوحا، تعهدت الشركة اليوم لإعطاء عشرات الملايين من الدولارات إلى “برنامج قيادة المجتمع الفيسبوك”.

وقد تم الكشف عن هذه المبادرة في قمة مجتمعات الفيسبوك (فيس) في أوروبا، وهو الحدث الذي يقوده الفيسبوك الذي بدأ في الولايات المتحدة العام الماضي للمساعدة في الجمع بين مجموعة ومديري الصفحة تحت سقف واحد. وكشفت الشركة في وقت لاحق أنها توسع الحدث إلى أوروبا، مع حدث الافتتاحي في لندن خلال اليومين الماضيين.

تأثير

وقد واجهت فاسيبوك انتقادات متزايدة بسبب تأثيرها المتنامي على المجتمع، مع قضايا مثل الأخبار وهمية وتأثير وسائل الاعلام الاجتماعية على الصحة النفسية للمستخدمين تتصدر قائمة المخاوف. وكان الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج قد أكد في وقت سابق تقديره للمجموعات الأدوار التي تلعبها في جعل فاسيبوك واحدة من أكبر العوامل الدافعة للتفاعلات الاجتماعية عبر الإنترنت، لذلك فمن المنطقي أن الشركة قد استثمرت الموارد لدعم هذه المجموعات على المنصة.

ويشكل برنامج قيادة المجتمع في الفيسبوك جزءا من الحملة العالمية التي تقوم بها الشركة للاستثمار في “الناس بناء المجتمعات”، وفقا لبيان جنيفر دولسكي، رئيس المجموعات والمجتمع، وإيم أرتشيبونغ، ​​نائب رئيس الشراكات المنتج.

ويقول البيان: “غالبا ما يخبرنا قادة المجتمع المحلي بأنهم قد يحصلون على مزيد من الدعم بدعم إضافي”. “تم تصميم برنامج قيادة المجتمع الفيسبوك لتمكين القادة من جميع أنحاء العالم الذين بناء المجتمعات من خلال عائلة الفيسبوك من التطبيقات والخدمات”.

وسيتضمن التزام الشركة الذي تبلغ قيمته عدة ملايين من الدولارات “ما يصل إلى” 10 ملايين دولار من المنح التي “سوف تذهب مباشرة إلى الناس الذين يخلقون المجتمعات الرائدة”، وسوف تشمل التدريب والدعم والتمويل لقادة المجتمع على الصعيد العالمي. وقالت الشركة إنه سيتم اختيار ما يصل إلى خمسة متلقين “كقادة مجتمعيين مقيمين” وتخصيص ما يصل إلى مليون دولار لتمويل أفكارهم، مع فتح طلبات الآن. وسيحصل 100 من القادة الآخرين على مبلغ يصل إلى 000 50 دولار لكل “مبادرة مجتمعية محددة”.

وتشمل جوانب أخرى من البرنامج توسيع الدوائر قيادة المجتمع الفيسبوك الطيار في جميع أنحاء العالم وتوسيع مجموعات الشركة لأعضاء السلطة الفيسبوك حتى المزيد من المستخدمين يمكن أن تتعاون.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن الفيسبوك عددا كبيرا من الأدوات الجديدة لمديري المجموعة، بما في ذلك ميزة إعلانات المجموعة التي تسمح لهم بنشر ما يصل إلى 10 إعلانات في الجزء العلوي من صفحة مجموعتهم

الإعلانات

اترك رد