نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2017 تقرير الاحداث كامل

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2017 تقرير الاحداث كامل

انطلق البث المباشر لعرض سلسلة الناجين التمهيدي على مشاهدة من التوافد الجماهيري على الصالة المستضيفه للمهرجان “.

بعد ذلك افتتحت المذيعة رينيه يونج احداث عرض سيرفايفر سيريس 2017 التمهيدية والتي ستستمر ساعتين قبل انطلاق عرض سيرفايفر سيريس الرئيسي ,, ورحبت المذيعة المتألقة رينيه يونج فى البداية بضيوف الاستوديو التحليلي الاسطورة شون مايكلز والمذيع جيري لولير والصحفي الرياضي سام روبرتس وبدا الجميع فى استعراض المواجهات المنتظرة فى عرض سيرفايفر سيريس 2017 واحد تلو الاخر “.

اعلنت بعد ذلك المذيعة رينه يونج عن نفاذ جميع تذاكر العرض وأن الصالة المستضيفه للعرض ستكون ممتلئة بالجماهير ,, ليتترك بعدها الاستوديو التحليلي للحديث عن جميع المواجهات واعطاء التوقعات لكل مواجهة على حدي “.

بعد ذلك بدا عرض مشاهد من هجوم فريق سماك داون لايف تحت قيادة شين مكمان على عرض الرو ووضعه تحت الحصار وايضا المشهد المماثل عندما هجم نجوم عرض الرو على عرض سماك داون يوم الثلاثاء الماضي وتحطيم نجومه “.

ظهرت مصارعة عرض سماك داون بيكي لينش خلف الكواليس برفقة فريق سيدات عرض سماك داون وتحدثت عن اهمية انضمامها للفريق واكدت انها ستعمل اليوم على الاطاحة بجميع نجمات الرو “.

انضمت بطلة سيدات عرض الرو اليكسا بليس للاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهة التي ستجمعها ببطلة سيدات سماك داون تشارلوت فلير ولكن تدخلت الاخيرة وافسدت الامور وتحدثت عن كونها الملكة وانها اول من يحصل على بطولة السيدات فى نسخته الجديدة “.

المواجهة الاولى

الياس سامسون يفوز على مات هاردي

تمكن المصارع الياس سامسون من تحقيق انتصار نظيف على مات هاردي الذي من المتوقع ان يكون قد تعرض لاصابة ليست سهلة وربما قد يلتحق بشقيقة جيف هاردي المصاب ايضا والغائب عن العروض منذ فترة ليست بالقصيرة “.

اجري بطل القارات ذا ميز حوار مع المذيعة تشارلي خلف الكواليس للحديث عن المواجهة التي سيخوضها اليوم ضد بطل الولايات المتحدة الامريكية وقال ميز ان المواجهة محسومه له بكل تأكيد وان عرض الرو سيفوز على سماك داون بفضل شخص واحد فقط وهو ذا ميز “.

المواجهة الثانية { بطولة الكروزرويت }

انزو اموري يفوز على كاليستو

نجح المصارع انزو اموري بالاحتفاظ بلقب الوزن المتوسط بعد ان قدم مواجهة جيده نظرا لكونها مواجهة ضمن مواجهات العرض التمهيدي  “.

تترك اعضاء الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهة فريق رجال الرو ضد مواجهة فريق رجال سماك داون ,, وعرض بعض المشاهد لعودة ستيفاني مكمان وتربل اتش فى عرض الرو الاخير وتحدث احد المنضمين للاستوديو التحليلي عن تاريخ العداوة الكبير بين تربل اتش وكيرت انجل وبالتحديد فى عصر wwe القديم “.

ظهر فريق كيفين اوينز وسامي زين للاستعداد للمواجهة الاخيرة فى العرض التمهيدي وتسائل اوينز ان سبب تواجدهم هنا لمواجهة فريق من المهرجين مثل بريز وفاندانجو واعرب عن غضبه من عدم تواجدهم فى فريق سماك داون ضد فريق الرو وتوجه بالحديث الى شين مكمان المسؤول الاول عن سماك داون وحمله المسؤولية الكاملة فى حال هزيمة فريق سماك داون ,, فيما اوضح سامي زين سبب انساحبهم من صالة العرض اثناء هجوم عرض الرو على عرض سماك داون الاسبوع الماضي وقال زين انهم قرروا الانسحاب لان المعركة لم تعد معركتهم “.

المواجهة الثالثة

فريق كيفين أوينز وسامي زين يفوز على فريق تايلر بريز وفاندانجو

لم يجد فريق سامي زين وكيفين اوينز صعوبة كبيرة فى تحقيق فوز ليس صعب على فريق تايلر وفاندانجو فى ختام مواجهات العرض التمهيدي “.

اجري بطل wwe اى جي ستايلز حوار مع مذيعة العرض خلف الكواليس للحديث عن مواجهة بروك ليسنر واكد ستايلز انه يتفق مع بول هيمان علي انه قد يكون الخصم الاضعف فى تلك المواجهة ,, ولكن اكد ايضا على انه يمتلك ما لا يمتلكه ليسنر وواصل ستايلز حديثه وقال انه يجب ان يكون اكثر من استثنائي واكثر سرعة من ما هو عليه الان حتي يتغلب على بروك ليسنر ,, وفى نهاية حديثه ظهر الهندي جيندر ماهال ووقف بوجه ستايلز دون حديث ورحل بعدها “.

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2017 الرئيسي

انطلق مهرجان سيرفايفر سيريس 2017 على اعادة مشاهد من عودة ستيفاني مكمان وزوجها تربل اتش وتهديد ستيفاني بطرد انجل والاحداث الاخري التي حدثت بين عرضين سماك داون والرو فى الاسابيع الماضية ونظرة سريعة على مواجهات العرض “.

ظهر بعد ذلك فريق نيوداي للحديث استعدادا للمواجهة الافتتاحية للعرض الرئيسي التي ستجمعهم بفريق ذا شيلد وتحدث اكزافيير وودز وقال انهم هنا اليوم لمواجهة ذا شيلد واثبات للعالم انهم اقوي فريق داخل wwe بينما سخر بيج اى من كيرت انجل وقال ان انجل استغرق ثلاث اسابيع حتي يسرق فكرتهم ويبدا بالهجوم على عرض سماك داون “.

المواجهة الرابعة

فريق ذا شيلد يفوز على فريق نيوادي

تمكن فريق ذا شيلد من تقديم افتتاحية ولا اروع لعرض بحجم سيرفايفر سيريس مع فريق نيوداي الذي ظهر بشكل رائع وكان منافس قوي للغاية منذ انطلاق النزال وتمكن فريق ذا شيلد ( الدرع ) من انتذاع الفوز عن طريق المصارع المجنون دين امبروز بمساعدة من باقي اعضاء الفريق “.

بدا الاستعداد للمواجهة القادمة بين فريق سيدات سماك داون وفريق سيدات الرو ,, التي تلعب بطريقة الاقصاء بمعني خروج المهزوم واستكمال المواجهة الى ان يقصي اعضاء فريق كامل حتي يتثني للفريق المنافس الفوز ,, وعلى نفس السياق ظهرت ستيفاني مكمان المسؤول الاول عن عرض الرو وهي تتحدث لفريق سيدات الرو قبل المواجهة وتحث كل واحده منهم على التركيز على نقاط قوتها خلال المواجهة “.

المواجهة الخامسة { سيدات الرو ضد سيدات سماك داون }

فريق سيدات الرو يفوز على فريق سيدات سماك داون

اظهرت المصارعة تامينا سنوكا عضوة فريق سماك داون قوة كبيرة حيث تفوقت على عدد من مصارعات فريق الرو حيث كانت البداية مع المصارعة بلي ثم اقصاء الضخمة نيا جاكس واستمرت فى التألق مع صديقتها ,, الى ان تبقت المصارعة اسكا وحيده من فريق الرو واستطاعت التغلب على تامينا سنوكا ومن ثم التغلب على نتاليا واجبرها على الاستسلام وتحقيق فوز كبير لعرض الرو “.

تواجد النجم دانيال براين مدير عرض سماك داون مع المسؤولة الاولى عن عرض الرو ستيفاني مكمان التي اخذت تتباهي بالفوز الاول والثاني لنجوم الرو على سماك داون دون اى فوز لنجوم سماك داون حتي الان , بينما اكد براين انه واثق فى نجومه واكد على انهم سيحققون انتصارات فى المواجهات القادمة خاصة مواجهة فريق رجال سماك داون ضد رجال الرو “.

بدا الاستعداد بعد ذلك للمواجهة القادمة بين بطل القارات ومصارع الرو ذا ميز ضد بطل الولايات المتحدة الامريكية ومصارع سماك داون لايف بارون كوربين “.

المواجهة السادسة

بارون كوربين يفوز على ذا ميز

تمكن المصارع العنيف بارون كوربين من تحقيق فوز مستحق على بطل القارات ذا ميز الذي حصل على المساعد من مساعديه دالاس وكيرتس اكسل ولكن كان للمصارع كوربين الافضلية رغم التدخلات من مساعدين ميز ,, وفى حوار اجراه كوربين على الحلبة مع المذيعة رينه يونج بعد انتهاء النزال مباشر سخر فيه من ذا ميز ومن الجماهير حيث قال انه اخرسهم مثلما اخرس ذا ميز  “.

اجري بول هيمان حوار خلف الكواليس مع المذيعة تشارلي حيث قال ان ستايلز سيندم على فوزه ببطولة WWE وتأهله لمواجهة ليسنر بدلا من جيندر ماهال واكد على ثقته فى فوز موكله بروك ليسنر اليوم “.

بدا الاستعداد للمواجهة القادمة بين ابطال زوجي الرو وابطال زوجي شيمس وسيزارو سماك داون ذا اوسو “.

المواجهة السابعة { ابطال زوجي الرو ضد ابطال زوجي سماك داون }

فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق شـيمس وسيزارو

اجرت المذيعة تشارلي حوار مع جيسون جوردان الذي تحدث عن تحسن حالته الصحية وقال ان والده كيرت انجل اخبره بانه سيكون جاهز فى عرض سيرفايفر سيريس 2017 وسيكون متواجد بجواره تحسبا لحدوث امر ما وخلال حديثه اظهر بعض النية فى الانتقام من تربل اتش “.

بدا الاستعداد للمواجهة القادمة بين تشارلوت بطولة سيدات سماك داون ضد أليكسا بليس بطولة سيدات الرو “.

المواجهة الثامنة { بطلة الرو ضد بطلة سماك داون }

تشارلوت فلير تفوز على اليكسا بليس

تمكنت بطلة سماك داون تشارلوت فلير من تنفيذ حركة اخضاع عنيفة اجبرت بليس على الاستسلام وتقدمت للعرض الازرق بواقع 3 انتصارات مقابل 2 انتصار فقط للرو “.

بدا التجهيز للمواجهة المنتظرة بين ستايلز وبروك ليسنر ( بطل ضد بطل ) وعرض فيديو ترويجي للمواجهة قبل دخول ستايلز الى الحلبة وفور دخول ستايلز ظهر المصارع جيندر ماهال على شاشة الصالة الكبيرة واكد انه يتمني الفوز للعرض الذي ينتمي اليه سماك داون ولكن يتمني ايضا ان يفتح بروك ليسنر ابواب الجحيم على ستايلز من أجل استعادة لقبه WWE الذي اختطفه اي جي “.

المواجهة الثامنة { بطل الرو ضد بطل سماك داون }

بروك ليسنر يفوز على اى جي ستايلز

استطاع الوحش البشري بروك ليسنر السيطرة منذ بداية اللقاء ولكن لم تستمر كثيرا حيث اظهر اى جي ستايلز بعض من السرعة والذكاء فى محاولة منه لتهديد الوحش ليسنر ولكن الاخير كان صاحب الكلمة العليا فى المواجهة واستطاع انهاء النزال بضربة قاضية F5 وحسم المواجهة التي قدم فيها النجمين اداء رائع للغاية “.

بدا الاستعداد بعد ذلك للمواجهة الرئيسية التي تجمع بين خماسي عرض الرو ضد خماسي عرض سماك داون وعرض الكثير من الفيديوهات الترويجية للمواجهة “.

المواجهة التاسعة { فريق سماك داون ضد فريق الرو }

فريق الرو يفوز على فريق سماك داون

قدم فريق سماك داون لايف مع فريق الرو مواجهة تليق بالحدث الرئيسي لعرض بحجم سيرفايفر سيريس 2017 حيث استطاع فريق الرو السيطرة من حيث العدد على نجوم سماك داون وساعد فى ذلك تدخل سامي زين وكيفين اوينز للهجوم على شين مكمان اثناء محاولته لانقاذ راندي اورتن من اعضاء فريق الرو “.

استطاع شين مكمان التخلص من الثنائي باستخدام كرسي حديدي ولكن وجد نفسه وحيدا ضد الثلاثي المتبقي من فريق عرض الرو وهم كيرت انجل وتربل اتش وستورمان ,, ولكن استكمل شين مكمان اللقاء “.

دخل مدير عام الرو كيرت انجل الحلبة وبدا بالهجوم على شين مكمان وكاد الاخير ان يستسلم بعد حركة اخضاء قوية للغاية من انجل ولكن تدخل تربل اتش وبدا بالهجوم على كيرت انجل ووضع شين مكمان الفاقد للوعي اعلي انجل ليقصيه خارج المواجهة ,, ونفذ ضربته القاضية الثانية على شين مكمان اخر عضو فى فريق سماك داون واقصاه هو الاخر وحقق الفوز لفريق الرو “.

وبدا بالاحتفال مع برون ستورمان العضو المتبقي من فريق الرو ولكن الاخير لم يكن راضي عن ما فعله تربل اتش وبدا بالهجوم علىه ونفذ حركته القاضية مرتين متتاليين “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2017 الى اللقاء *

الإعلانات

اترك رد