5 موضات لازم تختفي في 2018

5 موضات لازم تختفي في 2018

56829-1-الجينز-الواسع
على مدار العام الماضى قدم لنا مصممى الأزياء والشركات العالمية موضة وأفكار مختلفة للأزياء، ولكن كعادة الموضة لا تخلو دائمًا من الأفكار الغريبة وغير التقليدية، بلغة أخرى يمكن أن نطلق عليها أفكار”مطرقعة”، هذا النوع من الأزياء يفقد الاهتمام به بعد وقت قليل من إطلاقه، وهى الموضة ذاتها التى يجب أن تختفى قبل قدوم عام 2018، وكذلك بعض التصميمات التى لم تعد مناسبة مع الموضة الحديثة، وهو ما يوضحه موقع ” cosmopolitan” فى تقرير له…
1-الجينز الواسع
هذا التصميم الذى يعد موضة قديمة يجب أن تنتهى، والذى عاد مع 2016 ولكنه لم يستطع أن يحقق الانتشار، كذلك أنه يجعل من ترتديه تظهر بشكل غير لائق، فهو يمكن أن يطلق عليه “جينز الأمهات”، وهو تصميم يجب أن يختفى تمامًا قبل قدوم 2017.
2- الأحذية المصنوعة من الفراء
هذا النوع من الأحذية الذى ظهر مع بداية عام 2016، حيث اختارته الكثير من النجمات فى إطلالات غير تقليدية، وهو من أسوأ تصميمات الأحذية على الإطلاق لذا عليها أن تختفى مع نهاية 2016.
3- الفساتين عارية الكتفين
الفساتين عارية الكتفين، موضة غير مفهومة بالنسبة لنقاد الأزياء، فهى لم تعيد إحياء موضة قديمة، أو تقدم صيحات جديدة فى الوقت نفسه، ولم يكن الظهور الأول لها مع عام 2016، بل هى موضة لها تاريخ طويل، وقدمها المصممين بأشكال مختلفة، فلا داعى أن تكون موجودة ضمن موضة 2017.
4- الحقائب على شكل وحيد القرن
اعتمدت أكثر من دار أزياء على “وحيد القرن” عام 2016، وكما هو موضح فى الصوة هذه الحقيبة كذلك مصممة على نفس شكله، ولأنها كانت الموضة الأكثر انتشارًا فى هذا العام فعلينا أن نتركها تنتهى مع 2016.
5- سوار الصحة
“سوار الرشاقة”، أو “حظاظات الصحة”، هى موضة ليست فقط قبيحة إلا أنه لا فائدة منها على الإطلاق ولن تحقق لك الصحة التى تبحث عنها، هذه الموضة التى ظهرت فى 2016 وحققت انتشار واسع عليها أن تنتهى قبل بداية 2017.
الإعلانات

اترك رد