هوندا تحتفل 100 مليون وحدة الإنتاج العالمي معلما ل سوبر شبل سلسلة الدراجات النارية

هوندا تحتفل 100 مليون وحدة الإنتاج العالمي معلما ل سوبر شبل سلسلة الدراجات النارية

img_02
طوكيو، اليابان، 19 أكتوبر 2017 – أعلنت شركة هوندا موتور المحدودة اليوم أن الإنتاج العالمي التراكمي للدراجات النارية هوندا سوبر شبل سلسلة * 1 هذا الشهر وصلت إلى 100 مليون وحدة معلما، وعقد حفل تذكاري في مصنع كوماموتو لها ، حيث يتم إنتاج سوبر دراجة نارية سلسلة الكأس في اليابان. حضر الحفل السيد إيكو كاباشيما، حاكم مقاطعة كوماموتو، الضيوف والممثلين من البلديات المحلية والموردين، وكذلك المديرين التنفيذيين هوندا والزميلة، بما في ذلك الرئيس والمدير التنفيذي تاكاهيرو هاشيغو.
بدأ الإنتاج الضخم للجيل الأول من سوبر كوب C100 في أغسطس 1958 في مصنع ياماتو (الذي أصبح فيما بعد مصنع واكو من مصنع سايتاما). في عام 1961، استنادا إلى التزام هوندا منذ فترة طويلة “ببناء منتجات قريبة من العملاء”، بدأت هوندا إنتاج سوبر كوب C100 في تايوان باستخدام مكونات أجزاء من اليابان. الآن، هوندا تنتج سوبر شبل سلسلة الدراجات النارية في 16 محطة في 15 بلدا في جميع أنحاء العالم.
عندما تم إطلاق الجيل الأول سوبر شبل C100 لأول مرة، وكان المحرك 2-السكتة الدماغية محطة توليد الكهرباء الرئيسية للدراجات النارية. ومع ذلك، تم تجهيز سوبر شبل C100 مع محرك 50cc 4-السكتة الدماغية مبتكرة وعالية الأداء التي كانت اقتصادية للغاية ودائمة. كما حققت سوبر كوب C100 تصاميم مبتكرة وفريدة من نوعها بما في ذلك الإطار السفلي من العمود الفقري الذي عزز سهولة الحصول على وإيقاف، ونظام القابض الطرد المركزي الذي لا يتطلب أي عمليات مخلب، وتركيب درع الساق البلاستيكية الكبيرة التي خفضت كمية الأوساخ، رش، أيضا، إحدى الجهات اربع، راقب، بجانب، ال التعريف، رايدر. وعلاوة على ذلك، في عام 2007، بدأت هوندا تركيب نظام حقن الوقود المبرمج (بم-في * 2) إلى سوبر شبل C100، مما زاد من تعزيز الأداء البيئي للنموذج. في حين أن التقدم المحرز مختلف، لم يتغير المفهوم الأساسي منذ إدخال الجيل الأول وأسلوبه الأصلي تم نقله حتى إلى النماذج الحالية.
استمرت سلسلة هوندا سوبر شبل في التطور عالميا لاستيعاب الثقافات الفريدة وتنويع احتياجات العملاء بشكل متزايد في كل بلد، وأصبحت سلسلة دائمة تباع الآن وتتمتع بها العملاء في أكثر من 160 دولة * 3 في جميع أنحاء العالم. في عام 2018، ستحتفل هوندا بالذكرى الستين لمبيعات سلسلة سوبر شبل، وستواصل هوندا إنشاء منتجات جذابة فريدة من نوعها لهوندا لفرح عملائها في جميع أنحاء العالم.
الإعلانات

اترك رد